أسعار

أسعار الخضار بكل أنواعها في السوق المصري بحسب يوم الخميس 30-9-2021

نرصد اليوم الخميس موافق 30 من شهر سبتمبر الحالي، اخر أسعار الخضار  بالتزامن مع ريادة نسب الانتاج المحلي لكل  انواعه والتي تساعد في استقرار الاحوال السوقيه بالتزامن مع توفير الانتاج على وجه كبير حيث يتم توفير كل انواع الناتج المحلي التي تكون بديل المستورد.

 

وتشهد الاسواق المحليه استقرار كبير حيث يتم تحقيق حاجه السوق المصري بينما تزداد معدلات الانتاج لكافه انواع الخضراوات والفواكه التي تنتج بشكل محلي خلال الوقت الراهن في السوق المحلي بشكل خاص .

حيث يصل سعر كيلو الملوخية الى 8 جنيه، الكوسة بين 6 و 10 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والخيار البلدي يسجل 8 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، وسعر الباذنجان الرومي يصل الى 5 و6 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان العروس 4 و 6 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، والفلفل الرومي 6 إلي 8 جنيه، والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، وسعر كيلو الجزر الى 8 جنيه.

فيما يسجل سعر كيلو الليمون بين 10 إلي 15 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي بين 4 و 6 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، ويكون سعر كيلو البطاطس 8 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

47 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعتين ago