أسعار

أسعار الخضار اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 في أسواق محافظات مصر

تعد أسعار الخضار في أسواق محافظات مصر أبرز نتائج البحث في محرك جوجل بشكل يومي حيث يحرص المواطنين على معرفة أخر الأسعار بشكل دوري على مدار الساعة، فيما يقدم صباح مصر اخر الأسعار اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر فبراير الجاري لعام 2021.

 

فيما تستقر أسعار الخضار بشكل كبير في السوق المصري بالتزامن مع إرتفاع معدلات النمو الاقتصادي في الوقت الراهن مما يعود بأثر إيجابي على المواطنين في الحصول على كل مستلزمات الحياة وأبرزها المأكل، المشرب.

فيما تستقر أسعار الخضروات بشكل عام ولم تختلف عن أسعار أمس كثيرا حيث يسجل سعر كيلو الطماطم 3 جنيه للكيلو والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه والجزر يبلغ 4 جنيهات كما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 5 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو.

والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه، كما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، حيث يسجل سعر تلبطاطس إلى 2.5 جنيه مصري للكيلو، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو، حيث يسجل كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، ويسجل الفلفل الحامي الأخضر 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار حديد البناء اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 في السوق المصري .. استقرار كبير

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 10-6-2024 لكل الانواع في السوق المصري

تستقر أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بفضل تزايد وتيرة الانتاج العامله على توفير…

39 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 10-6-2024 في البنوك

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي التي يتم التعامل عليها في البنوك بحسب اليوم الاثنين 10-6-2024، وتستقر…

ساعة واحدة ago