أسعار

أسعار الخشب بكل أنواعه اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في السوق المحلي

تستقر كافه أسعار الخشب والأبلكاش على وجه خاص اليوم الثلاثاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري لعام 2021، بالتزامن مع عرض كل الاسعار خلال مقالنا هذا بالتزامن مع ارتفاع نادلات الاستيراد التي تساهم في توفير كل الخامات الاساسيه لاعمال تصنيع الاثاث وتساعد في زيادة نسب الانتاج لانواع الاثاث والتي تصل الى ارصفه ميناء دمياط بشكل دوري والتي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من الموبليات وتغطي حاجه السوق المحلي.

 

ويتم توفير الناتج المحلي لكافه انواع الموبليات التي يتم انتاجها محليا فيما يتم تغطيه متطلبات المواطنين فضلا عن رفع معدلات الاستيراد لكافه انواع الاخشاب والتي تعمل على استقرار سوق المحافظات في مصر حيث يتم تغطيه متطلبات السوق المصري فضلا عن تطوير الصناعة المصريه بوجه كبير .

أسعار الخشب والأبلكاش

فيما يصل سعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش يصل الى 600 جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك إلى 23 ألف جنيه، وسعر متر الخشب من النوع العزيزي 10 – 12 ألف جنيه، وسعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه، ويصل سعر متر الخشب الموسكي يسجل نحو 7 آلاف جنيه، ويصل سعر متر الخشب الماهوجني يصل الى 21 ألف جنيه، والمتر الواحد من الخشب من النوع البلوط إلى 25 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر

وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه، ويكون سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، و 3 متر من لوح الأبلكاش الكورى يسجل نحو 85 جنيه، فيما يصل سعر لوح الأبلكاش الزان نحو 95 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسئلة القصة المتوقعة في العربي لطلاب الثانوية العامة 2024

نقدم لكل طلاب الثانوية العامة دفعة 2024، اسئلة القصة المتوقعة لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحان،…

3 دقائق ago

كبسولة ليلة الامتحان لطلاب الشهادة الإعدادية في اللغة العربية الترم الثاني 2024

يقدم لكم موقعنا صباح مصر بالحصول علي أهم التفاصيل والمعلومات عن كبسولة ليلة الامتحان لطلاب…

7 دقائق ago