أسعار

أسعار البيض في السوق المحلي اليوم الإثنين 3-5-2021

نقدم اليوم الإثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري 2021 احدث أسعار البيض الأحمر والأبيض والبلدي ايضا في ظل استقرار الاسعار والاقبال الكبير على الشراء لبدايه تجهيزات موسم عيد الفطر المبارك.

 

حيث يدخل البيض في صناعة الحلويات الشرقيه ويكون عامل اساسي ويستخدم البيض الملون لموسم شم النسيم ويتناول المواطنين البيض تبعا للطقوس المصرية القديمه، خلال الاحتفال بموسم شم النسيم.

وترتفع نسبة الإنتاج من البيض في السوق المحلي فضلا عن إنخفاض نسبة المستورد من الخارج مع الاعتماد على الانتاج المحلي خلال الوقت الراهن للعمل على سد احتياجات السوق.

وتساهم المزارع التي دخلت السوق مؤخرا في سد احتياجات السوق والعمل على تقليل نسبة الاستيراد من الخارج والاعتماد على المنتج المحلي بدلا من المستورد.

ونستعرض أسعار البيض اليوم حيث سعر كرتونة البيض الأبيض  يتراوح من 32 إلى 33 جنيه، ويتراوح سعر كرتونة البيض البلدي من 35 إلى 36 جنيه، ويتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 31 إلى 35 جنيه، مع الاقبال الكبير على الشراء لتجهيزات شم النسيم والعيد.

إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد والبسكويت فى منافذ وزارة التموين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

36 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 12-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو في محافظة الإسكندرية،…

ساعة واحدة ago