أسعار

أسعار البنزين والسولار اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر

تستقر أسعار مشتقات البترول بكل أنواعه من البنزين والسولار اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس الجاري، حيث يتم تحديد اخر الأسعار بشكل دوري على مدار العام.

 

بالتزامن مع إعلان الحكومة عن تحديد سعر المشتقات البترولية على مدار العام من خلال اجتماع دوري على مدار 3 شهور حيث يتم الاعتماد على التسعير العالمي في التسعير المحلي حيث يتم بيع البنزين والسولار بكل أنواعها في أسواق المحافظات على حسب التسعير العالمي .

اجتماع دوري لتحديد أسعار البنزين والسولار

على أن يتم عقد اجتماع دوري على مدار ريع سنويا اي كل 3 شهور يتم الاعتماد على قرار اجتماع الحكومة لتحديد أسعار البنزين والسولار بكل أنواعها.

قرار الحكومة عن أسعار البنزين والسولار

وتقرر أن يتم الاعتماد على السعر الحالي دون أي تغير وسط توقعات بأن تستقر تلك الأسعار على مدار الفترة المقبلة على أن يتم عقد اجتماع دوري كل 3 شهور لتحديد سعر البيع.

ومن جانب آخر تستقر أسعار البنزين حيث يسجل 6.25 جنيه للتر البنزين 80، و7.5 جنيه للتر البنزين 92، و8.5 جنيه للتر البنزين 95، وسعر بيع السولار 6.75 جنيه للتر.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاثنين 17…

41 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-6-2024 امام الجنيه المصري

يشهد سعر الجنيه المصري، تحسن واستقرار عام، وينعكس على أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي…

ساعتين ago