أسعار

أسعار البط والإوز المتوسطة في الاسواق المصرية اليوم الخميس 18-11-2021

تستقر كل أسعار البط والإوز بالاسواق المصريه اليوم الخميس الموافق 18 من شهر نوفمبر 2021، بالتزامن مع استقرار الاسواق بالتزامن مع رفع معدلات الانتاج بشكل ملحوظ فضلا عن تحقيق معدلات الاكتفاء الذاتي والتي تكفي حاجه السوق في الوقت الحالي.

 

حيث تزداد نسب الإنتاج بكافه المزارع المحليه التي تعمل على توفير البط بشكل محلي فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر بكافه اسواق مصر بالتزامن مع ارتفاع معدلات الشراء في الوقت الراهن حيث تستقر الحاله السوقيه بشكل ملحوظ فضلا عن توفير الانتاج المصري التي تشارك في تغطيه حاجه الاسواق المصريه.

أسعار البط والإوز

بينما يسجل سعر كيلو البط مولار اليوم في الاسواق 30- 35 جنيه، وسعر البط البلدي يصل الى 55-60 جنيه، وسعر البط المسكوفي يصل الى 45 -47 جنيه، وسعر كيلو الإوز يصل الى 65 جنيه، وسعر كيلو البط يصل الى 30 و 35 جنيه.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن الشهادة البلاتينية ذات 11% فائدة من البنك الأهلي المصري عائدها الشهري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

10 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

27 دقيقة ago