أسعار

أسعار البط في مصر اليوم الأربعاء 28-4-2021

تشهد أسعار البط، المولار والمسكوفي، انخفاض مع انحسار القوة الشرائية، بسبب العزوف عن الشراء في الوقت الراهن بعد ارتفاع كبير في اول ايام شهر رمضان المبارك، فيما نقدم الاسعار اليوم الأربعاء 28 من شهر إبريل 2021.

 

ويقبل المواطنين على الشراء خلال الشهر المبارك وترتفع الاسعار بشكل كبير خلال تلك الايام كما تتراجع تلك النسبة في الوقت الراهن بعد الاعتماد على وجبة الاسماك في الفطار .

وبالرغم من ارتفاع نسبة الانتاج من البط المولار والمسكوفي تنخفض اغلب الاسعار، ويغطي الانتاج المحلي السوق، عبر انتاج يواكب الاستهلاك كبديل عن الشراء من الخارج.

فيما تتغير الاسواق بشكل كبير في بداية رمضان مع الاقبال شديد على الشراء، ووجبة البط في اول ايام شهر رمضان كعادة مصرية في ظل اتجاه الحكومة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

أسعار البط اليوم

وتستقر اسعار البط المسكوفي بين 55 و 63 جنيه بعد ان كان 70 جنية، وسعر المولار يتراوح بين 50 و 62 جنيه، بعد ان سجل 65 جنيه خلال اول ايام شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور مصر 2020 – قائمة عروض كارفور 2020 للأجهزة الكهربائية والمنزلية والمنتجات الغذائية والموبايلات والشاشات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 14-5-2024

تستقر اسعار التعاملات على الجنيه السوداني، وخاصه العملات الاجنبيه، حيث نستعرض احدث أسعار الدولار عبر بنوك…

40 دقيقة ago

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالاسواق المصرية

تتعرف من خلال بوابتنا احدث أسعار الحديد والأسمنت بكل انواعها في الاسواق بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق…

ساعتين ago