أسعار البط اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري

أسعار البط اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري
أسعار البط
https://www.sba7egypt.com/?p=463507
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع ضعف الإقبال على شراء البط في الوقت الراهن، تستقر اغلب الاسعار في ظل انحسار القوة الشرائية مع استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد، حيث تنخفض معدلات الشراء في الوقت الراهن بالمقارنة باول ايام شهر رمضان اللتي شهدت ارتفاع كبير في الشراء تبعا للعادات والتقاليد المصرية القديمة.

 

حيث تستقر أسعار البط اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الحالي لعام 2021، بعد انخفاضها بشكل كبير مع الاستقرار الاقتصادي بالبلاد مع الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي وسط ضعف الإقبال على الشراء حاليا، مع عزوف المواطنين عن الشراء في ظل الاعتماد على وجبه الاسماك خلال الإفطار.

اعتمد المواطنين مع بداية الشهر الكريم، على وجبه البط  كوجبه افطار رئيسيه في اول ايام الشهر المبارك، ولكن سرعان ما تم الإتجاه إلى اللحوم والاسماك كوجبات للفطار.

وتنخفض الأسعار في أسواق المحافظات، ويتم الاعتماد على الانتاج المحلي من البط بفضل مزارع مصر الجديدة التي دخلت السوق وعملت على تقليل الاستيراد من الخارج.

وعن أسعار البط اليوم يسجل كيلو البط المسكوفي ما بين 46 و 50 جنيه للكيلو، ويتراوح سعر كيلو البط المولار بين 42 و 46 جنيه للكيلو، مع استقرار الوضع  الاقتصادي خلال تحسن البيع والشراء بأسواق المحافظات.

إقرأ أيضاً

تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك