أسعار

أسعار البط المولار والمسكوفي اليوم الخميس 22-4-2021 في السوق المصري

أسعار البط، اليوم الخميس 22 من شهر إبريل الجاري 2021، تستقر بشكل كبير بالرغم من انحسار القوة الشرائية، في عاشر يوم من شهر رمضان حيث تكون وجبات الدجاج والبط خلال اول يوم في رمضان فقط، عهادة مصرية قديمة الا ان الاسعار ترتفع في تلك الاوقات مع سرعان ما تنخفض اغلبها.

 

وتستقر الاسعار خلال الوقت الراهن وأسعار البط بالتزامن مع الزيادة في الانتاج حيث يتم انتاج البط بكل انواعه المولار والمسكوفي وتنخفض معدلات الاستيراد والاعتماد على الانتاج المحلي من مزارع مصر الجديدة لسد احتياجات السوق.

وترتفع الاسعار في بداية شهر رمضانمع الاقبال الكبير على الشراء وتعود لطبيعتها وتنحسر معدلات الشراء، وتعمل الجهات المختصة في اطار سد الاحتياجات السوقية والتجاه نحو الاكتفاء وتقليل نسبة المستورد من الخارج.

أسعار البط اليوم

تشهد الاسعار اليوم انخفاض كبير حيث تستقر الأحوال الاقتصادية ويسجل سعر المولار اليوم ما بين 55 و 60 للكيلو، كما يتراوح سعر كيلو البط المسكوفي بين 59 و 64 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور مصر 2020 – قائمة عروض كارفور 2020 للأجهزة الكهربائية والمنزلية والمنتجات الغذائية والموبايلات والشاشات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

16 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago