أسعار

أسعار الألبان والزبادي اليوم الخميس 9-9-2021 في الأسواق المصرية

تستقر كافه أسعار الألبان والزبادي على وجه خاص وبشكل عام كافه انواع منتجات اللبن في الاسواق المحليه حيث نستعرض اليوم الخميس الموافق 9 من شهر سبتمبر 2021، اخر الاسعار في ظل استقرار الحاله السوقيه بالتزامن مع استقرار السوق فضلا عن رفع معدلات الانتاج والذي يعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي داخل اسواق مصر.

 

وتشهد معدلات الانتاج المصري تحسن كبير عن السابق حيث يتحقيق الاكتفاء الذاتي في ظل استقرار الاسواق بفضل توفير كافه منتجات للالبان داخل اسواق مصر حيث تستقر الحاله السوقية في ظل استقرار الحاله الاقتصادية بشكل خاص.

أسعار الزبادي والألبان اليوم

فيما يسجل سعر اللبن المعبأ بين 13 – 15 جنيه، كما يكون سعر لتر اللبن الجاموسى السائب اليوم عند 12 – 16 جنيها للتر، وتشهد كافه أسعار الجبن استقرار كبير حيث يكون سعر كيلو الجبن الرومى عند 96 جنيه، وسعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة في مصر نحو 40 جنيه، والزبدة الصفراء النيوزيلاندى 110 جنيه، وكيلو”الجبن الخزين” عند 60 جنيه، وسعر كيلو “الزبدة البلدى الجاموسى” 100 جنيه، فيما يسجل سعر الزبادى 125 جرام بين 3 – 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

21 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع…

ساعة واحدة ago