أسعار

أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في السوق المحلي

تستقر كافه أسعار الألبان والزبادي ولكل انواع منتجات اللبن على وجه كبير في السوق المحلي، اليوم الثلاثاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري لعام 2021، وتستقر حاله السوق على وجه عام بالتزامن مع رفع معدلات الانتاج المصري على وجه كبير حيث يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي داخل الاسواق المحليه.

 

فيما شهدت معدلات الناتج المصري تحسن كبير عن السائق فضلا عن ارتفاع نسب الاكتفاء الذاتي بالتزامن مع استقرار السوق المصري التي تعمل على توفير كل الانواع الخاصه بالالبان داخل السوق المصري وتستقر الحاله السوقية بوجه كبير في ظل استقرار الحاله الاقتصادية بشكل خاص.

أسعار الزبادي والألبان اليوم

حيث يسجل سعر اللبن المعبأ بين 13 – 15 جنيه، كما يكون سعر لتر اللبن السائب من “الجاموسى” نحو 12 – 16 جنيها للتر، وتشهد أسعار الجبن استقرار كبير حيث يكون سعر كيلو “الزبدة البلدى الجاموسى” 100 جنيه، وعبوات الزبادى 125 جرام بين 3 – 4 جنيه، وكيلو”الجبن الخزين” عند 60 جنيه، وكيلو الجبن الرومى عند 96 جنيه، والزبدة الصفراء النيوزيلاندى 110 جنيه، سعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة في مصر نحو 40 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ضبط طن دواجن وفسيخ غير صالحة للاستهلاك الادمى وتحرير 10 محاضر للمخالفين بدمياط

واصلت ادارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بدمياط، جهودها خلال الاسبوع الماضي بمراكز…

20 دقيقة ago

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 50 الف طن

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

49 دقيقة ago