أسعار الأسمنت المعد للبناء اليوم الاربعاء 2-10-2019 بالمحافظات المصرية

أسعار الأسمنت المعد للبناء اليوم الاربعاء 2-10-2019 بالمحافظات المصرية
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=161739
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدأت الأحوال الاقتصادية في أسواق محافظات دمياط في الاستقرار اليوم وخاصة أسعار الأسمنت بكل أنواعه والتي شهدت استقرار كبير، مع استقرار الحالة الاقتصادية بالمحافظات المصرية.

 

استقرت الاحوال الاقتصادية بعد موجة من الاضطرابات طوال الأيام القليلة الماضية ، بالتزامن مع استقرار أسعار النقد الأجنبي، كما أكد بدء اقبال على شراء مستلزمات البناء بشكل ملحوظ وخاصة مع الانتهاء من الاستعداد للمدارس على وجه الخصوص.

ويستعرض موقع صباح مصر كافة أسعار الأسمنت بكل أنواعه، اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أكتوبر الحالي ، وسط بداية التحسن بالاحوال الأقتصادية في محافظات مصرية.

فيما شهدت اغلب حركات البيع والشراء بأسواق مستلزمات البناء وعلى رأسهم اسواق الأسمنت الابيض والاسمر بأسواق محافظات مصر، حيث بدء المواطنين في الإقبال بشكل كبير لبناء العقارات، البديلة عن شراء الوحدات السكنية المنتجة من شركات الاستثمارات والتطوير العقاري.

حيث شهدت أسعار الأسمنت المعد لأعمال البناء، بشكل ملحوظ بأسواق المحافظات المصرية، ومع بدء إقبال المواطنين على شراء المستلزمات المستخدمه في البناء، وبالأخص خلال الوقت الراهن، وقبل بدء موسم الشتاء وتساقط الأمطار، حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، كما وصل سعر الطن لأسمنت مصر إلى 810 جنية بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية .

ومن جانب اخر استقرار اسعار طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية ، فيما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية مصري، حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية.