أسعار

أسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء في السوق المصري اليوم السبت 13-2-2021

تشهد أسواق مستلزمات البناء في مصر استقرار كبير بالتزامن مع اكتفاء السوق المصري بالانتاج المحلي حيث تستقر اسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الجاري لعام 2021.

 

حيث تشهد أسواق محافظات مصر، استقرار كبير في سعر طن الحديد بعد الانخفاض الكبير الذي شهدته الأسعار مع ارتفاع معدلات النمو واتجاه الدولة نحو دعم الإنتاج المحلي والاعتماد على الإنتاج المحلي مما يساهم في استقرار السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

ويقدم صباح مصر اخر اسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء، اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، في خدمة لكل المواطنين الراغبين في بناء العقارات وكذلك شركات التطوير العقاري لمعرفة الوقت المناسب لعمليات الشراء للحصول على ارخص سعر لطن الأسمنت.

كما يسجل سعر طن أسمنت النصر قيمة 750 جنيه مصري ويصل سعر طن أسمنت أسيوط “الفهد” إلى 740 جنيه مصري، وسعر طن أسمنت لافارج “المخصوص” يسجل 755 جنيه مصري، ويسجل سعر طن أسمنت سيناء قيمة 740 جنيه مصري، ويصل سعر طن أسمنت السويس إلى 780جنيه مصري، كما يسجل سعر طن أسمنت حلوان 785 جني، وسعر طن أسمنت مصر بني سويف يصل إلى 750 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

أسعار حديد البناء في مصر اليوم السبت 13-2-2021 واستقرار كبير في السوق

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

7 دقائق ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتوقيت المحلي لمحافظة دمياط

تشهد مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، بعض التغيرات،…

ساعة واحدة ago