أسعار

أسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء اليوم الإثنين 10-5-2021 في السوق المصري

يستعرض صباح مصر آخر أسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر مايو الحالي لعام 2021، حيث تستقر الحالة السوقية في محافظات مصر، بشكل عام في ظل بداية الاعتماد على الناتج المحلي لسد احتياجات السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من دول الجوار.

 

في السابق كان السوق المحلي لمستلزمات البناء يعتمد على الأسمنت المستورد من الخارج حتى تم افتتاح بعض المصانع الجديدة التي تنتج الأسمنت ليغطي الاستهلاك المحلي من خلال الاعتماد على الناتج دون الاستيراد.

ولكن مع افتتاح مصنع الصعيد، ارتفعت معدلات الإنتاج المحلي، من خلال الاعتماد إنتاج كميات كبيرة تواكب الاستهلاك في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية، حيث يستقر سعر طن أسمنت شركة الاسكندرية عند 950 جنيه، ويسجل سعر طن اسمنت العريش العسكري 735 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت الصخرة 725 جنيه، وسعر طن أسمنت النصر 750 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت المنيا 780 جنيه، ويصل سعر طن أسمنت سيناء نحو 735 جنيه، ويسجل سعر طن لافارج للأسمنت المخصوص 760 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت حلوان 775 جنيه.

ويسجل سعر طن أسمنت شركة العامرية 985 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت مصر بني سويف 755 جنيه،ويسجل سعر طن أسمنت شركة المصرى 778 جنيه، كما يسجل سعر طن أسمنت أسيك المنيا 740 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت المهندس 740 جنيه، ويصل سعر طن أسمنت وادي النيل 735 جنيه، ويصل سعر طن اسمنت المسله نحو 725 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت السويس 770 جنيه.

ويصل سعر طن اسمنت السويدي 795 جنيه، ويسجل سعر طن اسمنت المسلح 790 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت جنوب الوادي 740 جنيه.

كما تشهد أسعار الأسمنت الأبيض استقرار كبير في ظل وصول سعر طن سيناء إلى 2500 جنيه، مع وصول سعر طن رويال المنيا إلى 2380 جنيه، وسعر طن أسمنت سيناء يصل إلى 2450 جنيه، و سعر طن حلوان يصل إلى 2420 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الكحك والبسكويت لعيد الفطر بالمجمعات الاستهلاكية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب السنانية بدمياط يستضيف ندوة توعوية عن التنمر

نفذت ادارة تنفيذ المشروعات بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم ندوة توعوية عن التنمر، بمركز شباب…

12 دقيقة ago

بالصور رصف مقابر قرية الخياطة بدمياط بالجهود الذاتية

اعلن أهالي قرية الخياطة بدمياط، اليوم عن انطلاق مبادرة بالجهود الذاتية لرصف طرقات مقابر القرية.…

36 دقيقة ago