أسعار الأسمنت الاسمر والأبيض اليوم الأربعاء 30-10-2019 في الأسواق

أسعار الأسمنت الاسمر والأبيض اليوم الأربعاء 30-10-2019 في الأسواق
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=169798
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الإقتصادية بكافة أسواق المحافظات المصرية بالتزامن مع انتهاء موجة الإضطرابات الأخيرة التي أثرت على الأسواق فيما يعرض موقعنا كافة أسعار الأسمنت الأبيض والاسمر المستخدم في البناء.

 

فيما تحسنت احوال حركات البيع والشراء باغلب أسواق المحافظات المصرية حيث تنتعش الأسواق بشكل كبير وخاصة مع الموجة الأخيرة التي شهدت تغير في الاسعار، فيما شهدت اغلب الأسواق في المحافظات وعلى وجه خاص بأسواق مستلزمات البناء وعلى رأسها أسعار الأسمنت بشكل ملحوظ وفي الوقت الراهن ويستعرض موقع صباح مصر أغلب أسعار الأسمنت الابيض والاسمر المستخدم في بناء العقارات اليوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري وسط انتعاش حركات البيع والشراء وكذلك مع الاستقرار في الأحوال الاقتصادية في الأسواق وبالأخص أسواق الأسمنت بالتزامن مع بداية اقبال المواطنين على شراء الأسمنت لبناء العقارات البديلة عن الوحدات السكنية التي تنتجها شركات التطوير العقاري.

فيما تشهد اسعار طن الأسمنت السويدي استقرار ملحوظ ووصل إلى 845 حنية، و وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية، بينما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية.

حيث يصل سعر الطن لأسمنت مصر إلى 810 جنية، ويصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، فيما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية