أسعار الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الثلاثاء 27-08-2019 في الأسواق

أسعار الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الثلاثاء 27-08-2019 في الأسواق
سعر الاسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=151929
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر موقع صباح مصر أسعار الأسمنت الأسمر المخصص للبناء والأبيض ايضا والتي تشهد استقرار ملحوظ اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري في محافظات مصر.

 

تستقر تلك الأسعار وخاصة كل مواد البناء المستخدمه في بناء العقارات بالتزامن مع ضعف الإقبال على شراء تلك العقارات حيث يعزف المواطنين على شراء مواد البناء في الوقت الحالي بالرغم من آرتفاع أسعار الوحدات السكنية التجارية المملوكة لبعض شركات الاستثمار العقاري والتي يصل سعر الشقة الواحدة فيها إلى تكلفة بناء منزل خاص مكون من 4 طوابق وكان المصريون حريصين على استخدام الأسمنت الأسمر والأبيض لبناء منازلهم الخاصة هربا من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية التي تقدمها شركات الاستثمار العقاري في المحافظات.

وتستقر أسعار طن الاسمنت الشورى استقرار كبير حيث وصل سعرها الى 825 جنية، ووصل سعر طن أسمنت الصخرة استقرار عند 815 جنية، بينما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن الى 2400 جنية.

ومن جانبه تصل اسعار طن الأسمنت السويدي إلى 845 جنية كما يصل أسعار طن أسمنت المسلة 850 جنية، و تصل أسعار طن الأسمنت الأبيض الى 2400 جنية مصري و يصل سعر طن أسمنت مصر بني سويف الى 825 جنية.