أسعار

أسعار الأسماك بكافة أنواعها اليوم الأحد 16-5-2021 بأسواق المحافظات

نقدم اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الحالي2021، واخر أيام عيد الفطر المبارك، آخر أسعار الأسماك بكافة أنواعها بأسواق المحافظات المصرية، والتي تشهد استقرارا كبيراً في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من السمك بشكل عام ليواكب الاستهلاك ويعمل على سد احتياجات السوق كبديل عن الاستيراد من الخارج.

 

فيما يتم الاعتماد على الناتج المحلي من الأسماك بشكل كبير في تغطية احتياجات السوق من خلال تحسن نسبه الإنتاج عبر مياه البحر المتوسط والبحر الأحمر وكذلك مياه نهر النيل وتتحسن معدلات النمو الاقتصادي في ظل أسواق المحافظة.

وفي ذات السياق نستعرض آخر أسعار الأسماك حيث يسجل سعر كيلو سمك البلطى الأسوانى إلى 20 جنيه، والبورى “2 ” يسجل 35 جنيها للكيلو، والبربون ” 2 ” 30 جنيه،كما يصل سعر السمك موسى إلى 70 جنيه، والمرجان المجمد 20 جنيها للكيلو، ويتراوح سعر الجمبري بين 380 و 80 جنيه للكيلو، ويسجل البلطى الفيليه 30 جنيه للكيلو، مع وصول سعر كيلو المكرونة الخليجى 30 جنيها، سعر كيلو المكرونة السويسي 65 جنيها، والمكرونة المجمدة 25 جنيها للكيلو، حيث يصل سعر كيلو البلطى المزارع “1” إلى 21 جنيه، كما يسجل سعر البلطي المزارع 2، 15 جنيها للكيلو.

ويصل سعر كيلو الكابوريا إلى 50 جنيه، حيث يصل سعر السمك الثعابين 150 جنيها للكيلو، والبربون “1” لـ 35 جنيها للكيلو، بينما يصل سعر برانيس اسكندرانى إلى 50 جنيها للكيلو، كما يصل سعر كيلو السمك البورى إلى 40 جنيه، وسعر المرجان ” 1 ” 30 جنيها للكيلو مرجان “2” 25 جنيه.

حيث يبلغ سعر كيلو السبيط والكالميارى والسابيا 150 جنيه، وسعر البياض الأملس “1” 75 للكيلو، ويكون سعر كيلو القشر بياض بين 75 جنيه للكيلو، بينما يسجل سعر كيلو البياض الأملس ” 2 “30 جنيه،

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة في البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزى بعد تثبيت العائد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

3 ساعات ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago