أسعار

أسعار الأسماك اليوم السبت 28-12-2019 في مصر

استقرت الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر حيث يقدم موقع صباح مصر، أسعار كافة المنتجات الغذائية، ونقدم أسعار الأسماك اليوم السبت الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري وسط استقرار الحالة الإقتصادية، مع تحسن طفيف في حركتي البيع والشراء بالاسواق.

 

كما تشهد الحالة الاقتصادية في أسواق مصر تحسن كبير مع تحسن حركة الشراء بشكل ملحوظ مع إقبال المواطنين على شراء كافة المنتجات حيث يحرص المواطنين على تناول وجبة الأسماك يومياً.

بالتزامن مع امتلاك مصر مياه البحر المتوسط والأحمر وكذلك اطول نهر في العالم، فضلا عن امتلاك البلاد أكبر أسطول صيد على مستوى العالم.

بالتزامن مع استقرار كبير في أسعار كيلو القشر بياض عند 90 جنية مصري، كما يصل سعر كيلو سمك المكرونة الى 85 جنية مصري ويصل سعر كيلو البربوني 50 جنية.

كما استقرت أسعار كيلو الموسى فيما سجلت 110 جنية مصري، وتشهد أسعار كيلو البورى وتسجل 50 جنية للكيلو، وتتراوح من 50 على 80 جنية، كما يصل سعر كيلو الدنيس الى 95 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

26 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعة واحدة ago