أسعار

أسعار الأسماك اليوم الأحد 28-3-2021 في كل محافظات مصر

في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الأسماك تستقر أسعارها بشكل كبير بالمقارنة بالاعوام الماضية في تلك الفترة الحالية التي تشهد تجهيزات شهر رمضان المبارك الذي يعد من أهم الشهور بالنسبة للاسواق في مصر.

 

بينما يقبل المواطنين على شراء الأسماك بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الناتج المحلي الذي يساعد على خفض أسعار السمك بشكل كبير مع توفيره بأسعار تنافسية على غير العادة.

حيث شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخراً افتتاح مجموعة من المزارع السمكية الجديدة لتعزيز نسبة الإنتاج المحلي من الأسماك بكل أنواعها بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في السوق المحلي.

فضلا عن موقع مصر المميز الذي يمنحها ثروة سمكية هائلة تساعد على توفير الغذاء بشكل كبير من كل انواع الاسماك، مع امتلاك البلاد اكبر أسطول صيد في العالم حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي في تغطية احتياجات السوق المحلي.

ولذلك يسجل سعر كيلو سمك البلطى الأسوانى اليوم الأحد 20 جنيه مصري، ويسجل سعر كيلو السمك موسى 70 جنيه وويسجل سعر كيلو البورى “2 “35 جنيه، ويسجل سعر كيلو البربون ” 2 ” 30 جنيه، والمرجان المجمد يسجل 20 جنيها للكيلو، ويصل سعر كيلو البلطى الفيليه نحو 30 جنيه، مع وصول سعر كيلو المكرونة الخليجى 30 جنيها، في حين يصل سعر البلطي المزارع 2، نحو 15 جنيها.

حيث يسجل سعر البلطى المزارع “1” نحو 21 جنيه، وكيلو المكرونة السويسي يسجل 65 جنيها، ويسجل سعر كيلو المكرونة المجمدة نحو 25 جنيها للكيلو، بينما يصل سعر كيلو برانيس اسكندرانى نحو 50 جنيها للكيلو، ويسجل سعر كيلو السمك البورى نحو 40 جنيه، في حين ينخفض سعر كيلو البربون “1” لـ 30 جنيها للكيلو، وسعر المرجان ” 1 ” 25 جنيها للكيلو مرجان “2” 20 جنيها للكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار ياميش رمضان 2021 بالمجمعات الاستهلاكية

كما تنخفض أسعار كيلو الكابوريا حيث تسجل 40 جنيها للكيلو، ، والجمبرى المجمد يسجل 60 جنيها للكيلو، ومن جانب آخر يبلغ سعر كيلو السبيط والكالميارى والسابيا 150 جنيها الكيلو، حيث يصل سعر السمك الثعابين 130 جنيها للكيلو، وسعر البياض الأملس “1” 60 للكيلو.

وأسعار الجمبرى تتراوح ما بين 100 إلى 360 جنيه ويكون سعر كيلو القشر بياض 75 جنيه، ويسجل سعر كيلو البياض الأملس نحو 28 جنيه.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات بالتعامل الصباحي اليوم الاربعاء 05-06-2024

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، من خلال البنوك بحسب لتعامل الصباحي…

19 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 5-6-2024 استمرار الأجواء الحارة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس من شهر يونيو، حيث…

55 دقيقة ago