أسعار أسمنت البناء اليوم الأربعاء 1-1-2020

أسعار أسمنت البناء اليوم الأربعاء 1-1-2020
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=189419
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدأت حركة الشراء والبيع في الاسواق المصرية في التحسن بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في الأسواق ويقبل المواطنين على شراء الأسمنت المستخدم في البناء الأبيض والأسمر، ويقدم موقع صباح مصر كل أسعار الأسمنت المخصص في البناء كما يقبل المواطنين على شراء أنواع الأسمنت في الوقت الحالي كما نعرض أسعار الأسمنت الأسمر والأبيض المستخدمين في أعمال البناء اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري وتشهد الحالة الاقتصادية استقرار كبير في الأسواق المصرية.

 

ويبحث اغلب المواطنين عن أسعار الأسمنت على شبكة الإنترنت وسط اقبال المواطنين على شراء الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمان في البناء، مع إقبال المواطنين على تشيد العقارات الخاصة والتي تكون بديلة عن الوحدات السكنية المقدمه من شركات الاستثمار العقاري وترتفع اسعارها بشكل كبير، مما يجبر المواطنين على بناء العقارات الخاصة.

كما يسجل سعر طن أسمنت المسلة 850 جنية مصري، فيما تسجل أسعار طن الاسمنت الأسواني 775جنية وتستقر أسعار أسمنت الصخرة عند 816 جنية، كما يصل أسعار طن الأسمنت السويدي إلى 845 جنية.

كما تستقر أسعار اسمنت الشورى بشكل كبير، و يسجل سعر الطن 830 جنية، كما يصل سعر الأسمنت الأبيض البزن إلى 2360 جنية، ويسجل سعر طن الأسمنت الأبيض 2405 جنية للطن، فيما تصل أسعار طن أسمنت مصر بني سويف إلى 820 جنية مصري.