أسعار

أحدث كل أسعار الخضروات اليوم الإثنين 10-1-2022

تشهد أسعار الخضروات استقرار كبير حيث نستعرض الاحدث في السوق اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر يناير 2022 الحالي، في طل زيادة نسب  الانتاج التي تلبي متطلبات السوق بشكل عام من المواد الغذائية فضلا عن توفير متطلبات المواطنين التي تلعب دور مهم في توفير انواع الناتج المحلي التي تكفي متطلبات السوق.

 

ويعمل الانتاج المحلي على تغطيه متطلبات السوق المصري ويعمل على تحسين الاحوال السوقيه فضلا عن خفض نسب الشراء كما تستقر الاحوال السوقيه بشكل كبير الى جانب تغطيه متطلبات السوق المحلي بصورة اكبر.

حيث يستقر سعر كيلو الثوم عند 10 جنيه، وكيلو الفاصوليا يتراوح بين 4 و 6 جنيه، والسبانخ يصل الى 4 جنيه، وسعر كيلو البامية يصل الى 9 جنيه، وكيلو البصل يصل الى 2 و 3.5 جنيه، والباذنجان يصل الى 4 و 5 جنيه، وسعر كيلو القلقاس يصل الى 3 و 6 جنيه، وسعر كيلو الجزر عند 2 و 3.5 جنيه.

والفلفل الرومى من 3 و 5.5 جنيه،، وكيلو البطاطس يصل الى 4 جنيه، وكيلو الخيار يصل الى  5 و 7 جنيه، وفلفل رومى يصل الى 6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم 2.5 جنيه، وكيلو البسلة يتراوح بين 6 جنيه، وكيلو الكوسة يصل الى 2.5 و 5 جنيه، والفلفل الحامى يصل الى 2 و 4 جنيه، والفلفل الألوان بين 8 و 14 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

47 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

59 دقيقة ago