أسعار

أحدث أسعار مستلزمات البناء من حديد وطوب وأسمنت اليوم الثلاثاء 23-2-2021

بالتزامن مع استقرار الأسعار في أسواق المحافظات، يستعرض صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير الجاري لعام 2021، آخر وأحدث أسعار مستلزمات البناء في السوق من الحديد والأسمنت والطوب بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في السوق.

 

بينما تشهد مستلزمات البناء إقبال كبير من المواطنين في السوق المصري حيث تشهد الأسعار أيضاً تحسن نسبي في حركة البيع والشراء، بالتزامن مع حرص المواطنين وشركات الاستثمار إلى متابعة أسعار مستلزمات البناء بشكل مستمر مع استقرار الحالة الاقتصادية وتحديد الوقت الأنسب للشراء.

فيما اسعار مواد البناء أكد بيان اتحاد الغرف التجارية، على أن معظم مستلزمات البناء من حديد وأسمنت وطوب تستقر أسعارها حيث يتراوح سعر الاسمنت 650-680 جنيها للطن تسليم أرض مصنع، ويصل سعر الطن المستهلك نحو 700 جنيه، والجبس يتراوح من 550 إلى 650 جنيها ويكون سعر متر سعر الرمل 60-100 جنيه، مع وصول سعر الألف طوب إلى 800 جنيه كسعر متوسط.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 23-2-2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

52 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

ساعة واحدة ago