أسعار

أحدث أسعار الكتاكيت خلال التعاملات المسائية من اليوم الجمعة

تستقر أسعار الكتاكيت في ظل التعاملات المسائية حيث تشهد الأسواق في المحافظات المصرية تحسن كبير في حركة البيع والشراء مع ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء مع التعاملات المسائية.

 

بينما تستقر أغلب الأسعار على الرغم من إقبال المواطنين على الشراء في ظل تعاملات نهاية اليوم الجمعة، وبالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في الأسواق.

حيث تشارك المزارع الجديدة في إنتاج كليات كبيرة تساعد على تلبية احتياجات السوق المحلي، مع تحقيق نسبة الاكتفاء الذاتي من المواد الغذائية في مصر على حسب خطة الحكومة نحو الإصلاح الاقتصادي.

وفي ظل تلك الأجواء التي تشجع على الاستثمار، يقدم صباح مصر أحدث أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة في نهاية التعاملات، ويتصدرها سعر شركة الإسكندرية حيث تسجل 10.5 جنيه مع وصول سعر شركة الوطنية إلى 12 جنيه فضلا عن ووصول سعر شركة العناني نحو 11.5 جنيه ويصل سعر شركة القاهرة نحو 10.75 جنيه، والكتكوت الأبيض يتراوح سعره من 7 إلى 7.25 جنيه، وسعر الكتكوت الساسو يتراوح من 3.5 إلى 4 جنيهات، والبلدي يتراوح من 3 إلى 3.25 جنيه.

بالتزامن مع استقرار سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في نهاية التعاملات، بشركة الوادي نحو 11 جنيه فضلا عن وصول سعر الكتاكيت من عمر يوم للشركات إلى 14 جنيهًا و 9.75 جنيهًا لدى الأهالي بنهاية التعاملات.

إقرأ أيضاً

أسعار الدواجن الحمراء والبيضاء اليوم الجمعة 12-3-2021 في الإسكندرية – سعر كيلو البانيه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

خلال حملات شنتها في الشهر الماضي.. تموين دمياط تحرر ١٢٢١ محضر للمخالفين

تنفيذًا لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة الدورية على الأسواق و المخابز ومستودعات…

46 دقيقة ago

رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث الإعدادي في دمياط الترم الثاني 2024

اعلنت محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني ، وتعرض منصة صباح…

47 دقيقة ago