أسعار

أحدث أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 28-3-2021 في مصر لكل الانواع

تستقر أسعار الكتاكيت بكل أنواعها اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، في السوق المصري حيث إرتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الدواجن بشكل عام ودخول مزارع جديدة الخدمة.

 

استقرار أسعار الكتاكيت اليوم في مصر

تشهد أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الاحد استقرار كبير حيث تشهد الأسواق استقرار في الحالة الاقتصادية بشكل ملحوظ بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج الداجني من المزارع المصرية التي تدخل الخدمة في الوقت الراهن.

الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الداجني

وتسعى الحكومة المصرية نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الداجني والمحلي في إطار خفض نسبة الإعتماد على المستورد من الخارج.

وبالتزامن مع انتظام عمل مديريات الطب البيطري في المحافظات المصرية، لحث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل والحصول على الدواجن بتكلفة الإنتاج في ظل استقرار الحالة الاقتصادية.

أسعار الكتاكيت اليوم الأحد

تستقر أسعار الكتاكيت بكل أنواعها اليوم الأحد حيث يسجل سعر شركة الإسكندرية نحو 10.5 جنيه ، وشركة الوطنية بسعر 12.25 جنيه كما تسجل شركة العناني سعر 11.5 جنيه وشركة القاهرة تسجل 10.75 جنيه .

إقرأ أيضاً

عروض رمضان من كارفور 2021 – أسعار الياميش تخفيضات هايبر ماركت

أسعار الكتاكيت البيضاء

كما تستقر اسعار الكتاكيت البيضاء حيث تتراوح من 7 إلى 7.25 جنيه، والساسو يتراوح من 3.5 إلى 4 جنيهات، والبلدي يتراوح من 3 إلى 3.25 جنيه.

وتستقر أسعار شركة الوادي للدواجن، نحو 11.5 جنيه، مع وصول سعر الكتاكيت اليوم إلى 14 جنيهًا لدى الشركات لعمر اليوم الواحد، و11 جنيهًا لدى الأهالي.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 30-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل تداولات وايضا أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه من خلال علميات البيع والشراء، بحساب اليوم…

30 دقيقة ago

ننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر، في تلك المقاله البسيطة خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي…

44 دقيقة ago