أسعار

أحدث أسعار الفواكة اليوم الخميس 11-2-2021 في السوق المصري

تستقر أحوال الاقتصاد في السوق المصري، حيث تستقر أسعار الفواكة اليوم الخميس الموافق 11-2-2021 بشكل كبير عن الفترة الماضية بالرغم من زيادة الإقبال على الفاكهة وخاصة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المساعدة في زيادة مناعة الجسم.

 

كانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت في وقت سابق لها عن الفواكة تساعد في تعزيز مناعة الجسم، حيث تستقر أسعار الفاكهة على الرغم من زيادة الإقبال بعد تصريحات الصحة العالمية، وذلك بعد انتاج المزارع المصرية والصوب الزراعية كافة الفواكة.

كما يساهم ذلك الإنتاج في استقرار حركة البيع والشراء في أسواق محافظات مصر حيث تستقر أسعار الفواكة اليوم الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، حيث يقدم صباح مصر كافة الأسعار المحدثة اليوم.

وعلى رأسها سعر كيلو العنب الذي يسجل 10 جنيهات مصرية، وسعر كيلو الشمام 6 جنيه حبثد يصل سعر كيلو البرتقال البلدي إلى 4.5 جنيه مصري ويصل سعر كيلو البرتقال أبو سرة إلى 5 جنيه.

سعر كيلو البرتقال السكري 6 جنيهات وسعر كيلو التفاح الإيطالي 22 جنيه مصري، وسعر كيلو التين برشومي يصل إلى 9 جنيهات، كما يسجل سعر كيلو اليوسفي 5 جنيه، ويصل سعر كيلو التفاح المصري إلى 15 جنيه مصري، حيث سجل سعر كيلو الكانتلوب 6 جنيه.

إقرأ أيضاً

إنخفاض جديد .. أسعار الأسماك والجمبري والسبيط والكالميارى اليوم الخميس 11-2-2021 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

15 دقيقة ago

تداول 25 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

24 دقيقة ago