أسعار

آخر أسعار السجائر اليوم السبت 21-12-2019 في الأسواق المصرية

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها موقع فيس بوك، مجموعة من المنشورات تشير إلى رفع وتغير أسعار السجائر في الأسواق ويقدم موقع صباح مصر كافة أسعار المنتجات الأساسية والتي يحرص على شراءها بشكل شبه يومي فيما يقدم الموقع اليوم الأسعار الجديدة ونكشف حقيقة المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حيث تشهد أسعار السجائر استقرار كبير بدون أي تغيرات في أسعارها على الرغم من رواج بعض المنشورات على فيس بوك تؤكد تغيير أسعار منتجات الدخان عامة.

بينما أعلنت مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال توزيع السجائر على تحسن حركة البيع والشراء مع بداية اقبال المواطنين على الأسواق كما تستقر أسعار السجائر في أسواق المحافظات المصرية.

ويستعرض موقعنا أسعار السجائر اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تشهد استقرار ملحوظ مع توقعات بدوام حالة الاستقرار في الأسعار لفترة طويلة وخاصة مع استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

فيما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس اليوم 17 جنية، وتستقر سعر علبه مارلبورو ميديم استقرار كبير عند 35 جنية مصري للعبوة المكونة من 20 سيجارة.

كما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، و تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، بينما تسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر، 42 جنية في حين يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية كما يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

42 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

ساعتين ago