اخبار مصر

180 دقيقة وقدم ساعتك.. خطوات تقديم الساعة للتوقيت الصيفي 2023

باقي ثلاث ساعات فقط ويبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في جميع محافظات مصر، وسوف نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي خطوات تقديم الساعة والذي يبدأ في الثانية عشر صباحا يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر أبريل 2023.

180 دقيقة وقدم ساعتك

حيث أعلن مجلس الوزراء عن عودة العمل بالتوقيت الصيفي بدء من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة الموافق 28 ابريل في جميع محافظات مصر، ويستمر العمل بالتوقيت الصيفي حتى الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل.

ويجب علي المواطنين الانتباه لبدء العمل بالتوقيت الصيفي وتقديم الساعة ستون دقيقة وتكون الساعة الواحدة صباحا بدلا من الثانية عشر صباحا، وسوف نتعرف علي كيفية تقديم الساعة.

خطوات تقديم الساعة للتوقيت الصيفي 2023

هناك بعض الهواتف التي تعمل علي التوقيت الصيفي بمجرد بدء العمل بالتوقيت الجديد، فهي محدثة علي تقديم الساعة مباشرة، وفي حالة عدم التحديث التلقائي فيجب أن ندخل علي الاعدادات الخاصة بالهاتف وتقديم الساعة ستون دقيقة، ويتم تقديم الساعة مباشرة.

كما يجب علي المواطنين تقديم الساعة يدويا ستون دقيقة وتكون الساعة الواحدة صباحا بدلا من الساعة الثانية عشر صباحا، وينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

غدًا الجمعة انطلاق القافلة الطبية بكفر المياسرة في دمياط بالتعاون بين اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وجامعة الأزهر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتكبوا 9 وقائع … ضبط عصابة سرقة شقق رأس البر بدمياط

كشفت وزارة الداخلية اليوم الاحد في بيان لها عن نجاح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع…

15 دقيقة ago

بيطري دمياط يعلن تشغيل المجازر طوال ايام عيد الاضحى 2024 بالمجان

اكد الدكتور إيهاب شكري مدير عام مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم على تشغيل المجازر طوال…

33 دقيقة ago