اخبار مصر

125 جنيه شهرياً فائدة شهادة الـ 10 آلاف جنيه من البنك الأهلي المصري

اعلن البنك الأهلي المصري اليوم في بيان له عن استمرار طرح الشهادة البلاتينية بفائدة 15% تصرف شهريا لمده عام كامل بشكل ثابت ومنتظم .

 

فيما أشار مصدر في البنك على أن يحصل العميل على مبلغ 125 جنيه مصري في حالة شراء شهادة استثمار بلاتينية بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، على ان يتم صرف الفائدة بشكل منتظم على مدار السنه التي تقدمها تلك الشهادة الاستثمارية .

حيث يمكن لأي عميل من عملاء البنك شراء تلك الشهادة الإستثمارية التي تحمل اسم الشهادة البلاتينية ذات الفائدة الشهرية بقيمة 15% تصرف شهريا لمده عام كامل وبشكل منظم، من خلال 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها على أن يتم صرف الفائدة بشكل منظم على مدار العام اي كل شهر لمده الشهادة كاملة مع انتظام سعر الفائدة دون أي تغير في أسعار الفائدة .

ومن جانب آخر يمكن شراء تلك الشهادة الإستثمارية من خلال خدمه العملاء او من خلال خدمه الأهلي نت عبر شبكة الإنترنت حيث يحصل العميل على الشهادة البلاتينية من خلال إحدى الطرق ومع إمكانية كسر تلك الشهادة الإستثمارية وفكها بعد مرور 6 اشهر على شراءها مع خصم نسبة من الفائدة .

إقرأ أيضاً

سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي اليوم الخميس 23-7-2020 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع درجة الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الاربعاء 22-5-2024

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ارتفاع درجة الحرارة حيث يسود طقس حار على دمياط والسواحل…

50 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

ساعتين ago