وفاة “ناظرة الوزراء” عن عمر يناهز97 عاما

وفاة “ناظرة الوزراء” عن عمر يناهز97 عاما
ناظرة الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=359955
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

توفيت منذ قليل السيده ليندا سليمان المشهوره باسم “ناظرة الوزراء” وذلك عن عمر يناهز 97 عاماً،   فيما صرحت مصادر مطلعه من السيده الراحلة،  على إن الراحلة كانت محجوزه في أحدى المستشفيات منذ مايقرب من 3 أسابيع وذلك بعد إصابتها بالفشل الكلوي.

فيما اضافت المصادر، بأن الدكتوره هالة السعيد، وزيرة التخطيط، كانت قد حاولت دفع تكلفه العلاج،  وعدد من تلاميذها فقد حاولوا دفع تكلفة علاجها، ولكنها رفضت رفضا تاما ، على انها سوف تدفع تكلفة علاجها من حر مالها وذلك قبل أن يتوفاها الله.

 

 

ناظرة الوزراء رائدة لإحدى المدارس

فيما اشتهرت ناظرة الوزراء،  على أنها كانت رائدة لإحدى المدارس التي درس فيها عدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين ،  ويذكر قيام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، قد كرم السيدة ليندا سليمان، نظرا لمساهمتها بتخريج العديد من المتفوقين، ممن قد أثروا الحياه العمليه فى مصر، ومنهم كبار المسؤولين والوزراء.

وعلى صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى ، الفيس بوك، نعت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد،  منذ قليل: “فقدنا اليوم ام عظيمه ومربيه فاضله لطالما اعطتنا من العلم، والمبادئ والأخلاق ما جعلنا قادرين على شق طريقنا في الحياة،  ميس ليندا سليمان، أستاذتي الغالية، يؤلمني كثيراً أنني أكتب كلمات رثائك”.

فيما تابعت الدكتورة الوزيرة قائلة: “لن ننساكى ابدا ، لأنك ممن يطبعون طيفهم الجميل على أرواح كل من حولهم،  فقد كنتى سراجا وهاجا وضع على منارة فرآه الجميع، واقتدى به”.

اقرأ أيضا

رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا يؤكد حتى الأن عدم ظهور الموجه الثانية