Categories: اخبار مصر

وفاة صفوت الشريف وتشييع جثمانة اليوم باحد مساجد القاهره

صرح مصدر مسؤول بان رئيس مجلس الشورى الاسبق صفوت الشريف توفى قبل قليل بعد صراعه مع المرض الخبيث وكان صراع طويل  يحارب فيه منذ 6 سنوات.

عان رئيس مجلس الشورى الاسبق من سرطان الدم لمده ست سنوات وقبل ايام قليل تالم بشده وتم نقله الى مستشفى وادي النيل يوم السبت الماضي وتمت متابعته من خلال طاقم طبي ولكن سرعان ما توفاه الله بعد هذا الصراع الاليم مع سرطان الدم.

وكشف ايهاب صفوت الشريف بان والده عان فترات كثيره مع هذا المرض وانه توفي مساء امس يوم الاربعاء وانه ينفي كل الاشاعات التي تتردد بانه توفى بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد ولكن يؤكد من ان والده كان مريضا لمرض لوكيميا الدم  وكان يتلقى العلاج في مستشفى وادي النيل وانه سيتم تشييع جثمان والده من احد مساجد القاهره اليوم بعد صلاه الظهر.

ولد صفوت الشريف يوم 19 ديسمبر عام 1933 وهو من محافظه الغربيه وحصل على بكالوريوس العلوم العسكريه وهو كان احد ضباط المخابرات المصريه وحاصل على الجنسيه الامريكيه وكان من احد اعضاء الحزب الوطني الديمقراطي وكان الامين العام للحزب وتولى منصب وزير الاعلام المصري لفتره من الزمن وايضا تولى رئاسه الهيئه العامه للاستعلامات وكان يعرف دائما بقربه من الرئيس السابق حسني مبارك ولديه ثلاث ابناء ايمان الشريف واشرف الشريف و ايهاب الشريف.

اقرا ايضا

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 14-1-2021 تساقط أمطار ورياح شديدة

سارة سرور

Recent Posts

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

ساعة واحدة ago

محافظ دمياط تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر

فى جولة مسائية جاءت فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة دمياط،، افتتحت الأستاذة الدكتورة منال…

ساعتين ago