وظائف البنك الزراعى المصري 2021 لحديثي التخرج – اليكم التفاصيل كاملة

وظائف البنك الزراعى المصري 2021 لحديثي التخرج – اليكم التفاصيل كاملة
وظائف البنك الزراعى المصري 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=415706
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

عمليات بحث مكثفة ومستمرة عن وظائف البنك الزراعى المصري 2021 لحديثي التخرج، تحتل محرك البحث العالمي جوجل منذ قيام البنك الزراعي المصري بالإعلان عن وجود وظائف شاغرة به فى جميع المحافظات، مع تحديد أن يكون الخريجين من بداية دفعة 2017 وحتى دفعة 2020، وإليكم قرائنا الأعزاء التفاصيل كاملة في السطور القادمة.

 

رابط وظائف البنك الزراعى المصري 2021

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الحصول على رابط وظائف البنك الزراعى المصري 2021، حيث يهتم الموقع بتوفير كافة ما يكون مصدر بحث المواطنين، فمن خلال الضغط «هنا» يتم الدخول إلى الموقع الرسمي المعلن عنه من قبل البنك، ليتمكن من التقديم من يرغب في الالتحاق بأحد الوظائف المتاحة به، وجاء التقديم بالطريقة الإلكترونية كإجراء وقائي للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا بين المواطنين، ويستمر التقديم لمدة عشرة أيام فقط من يوم 17 إلى يوم 27 من شهر يناير الجاري.

شروط وظائف البنك الزراعى المصري 2021

ومن جانبنا ننقل لكم قرائنا الأعزاء الشروط التي يتطلب توافرها في من يريد الالتحاق بوظائف البنك الزراعي المصري، نرصدها لكم في بعض النقاط البارزة لسهولة التعرف عليها وهي كالتالي:

الشرط الأول لا يزيد عمر المتقدم للوظائف عن 28 سنة.
الشرط الثاني أن يكون المتقدم للوظائف مصري الجنسية.
الشرط الثالث أن يكون المتقدم للوظائف من المقيمين في المحافظة التي بها الاحتياجات ويكون العنوان مثبت في بطاقة الرقم القومى.
الشرط الرابع أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على مجموع تراكمي بتقدير عام ليس أقل من جيد.
الشرط الخامس أن يكون المتقدم للوظائف من الذكور حاصل على شهادة الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق قدوة حسنة.
الشرط الخامس أن لا يكون للمتقدم للوظائف أقارب بالبنك حتى من الدرجة الرابعة.
الشرط السادس أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على بكالوريوس أو ليسانس من الجامعات المصرية أو الأجنبية الدولية أو الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
الشرط السابع أن تكون بطاقة المتقدم للوظائف سارية وقت التقديم.

اقرأ أيضا