وزيرة الهجرة تعلن تسجيل بيانات المصريين العالقين في أمريكا لإعادتهم

وزيرة الهجرة تعلن تسجيل بيانات المصريين العالقين في أمريكا لإعادتهم
صرحت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم أنها تسعى بكل جهودها هي والعاملين بالوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران
https://www.sba7egypt.com/?p=224267
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

صرحت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم أنها تسعى بكل جهودها مع العاملين بالوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران للتواصل مع المصريين المتواجدين في مختلف دول العالم، للإستجابة لمطالبهم والعودة للوطن بعد تعليق السفر والطيران بين مصر والبلاد الأخرى كإجراء إحترازي بسبب أزمة فيروس كورونا المنتشرة في كل بلاد العالم منذ عدة أشهر، وخوفاً عليهم من عدوى فيروس كورونا إليهم.

جهود وزيرة الهجرة مع العالقين بالخارج

وقد أوضحت السفيرة أنها تتواصل مع المصريين العالقين في الولايات المتحدة الأمريكية وتسجيل بياناتهم حتى يتم تحديد موعد الرحلة العائدة من أمريكا لمصر وإبلاغهم بها التي غالباً ستقام من واشنطن وهي نقطة التجميع للمصريين العالقين بأمريكا.

وأعلنت أيضاً أن هناك جهود مبذولة للتواصل مع المصريين الموجودين في أفريقيا بكينيا وغيرها من دول أفريقيا لإعادتهم إلى الوطن، كما أشادت الوزيرة أيضاً بجهود وزارة الطيران لنجاح ذلك.

وهناك الكثير من الجهود المبذولة لإعادة الكثير من المصريين المتواجدين في إندونيسيا وبالي وماليزيا والمالديف وغيرها من الدول في أسرع وقت ممكن.

الرئيس السيسي مكافآت استثنائية للعاملين في مستشفيات العزل والحميات والصدر