وزيرة الصناعة : طرح 1657 وحدة فى 7 مناطق صناعية من أصل 13 منطقة

وزيرة الصناعة : طرح 1657 وحدة فى 7 مناطق صناعية من أصل 13 منطقة
وزيرة الصناعة
https://www.sba7egypt.com/?p=366265
zafta
موقع صباح مصر
zafta

صرحت الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعه والتجارة خلال أجتماعها اليوم مع رئيس الوزراء أنه تم طرح 1657 وحدة سكنية فى 7 مناطق صناعية من أصل 13 منطقة بمساحات متنوعة، كما يتاح الحصول على أكثر من وحده وجميعها كاملة المرافق وبها جميع الأشتراطات.

 

وقالت وزيرة الصناعة والتجارة أنه تم إلغاء جميع المصاريف التى يتكبدها طالب التخصيص لإتاحة أكبر هدف من التيسيرات وأقتصر سعر كراسة الشروط يتراوح بين 300 إلى 500 جنيه.

ولفتت الوزيرة أن التسجيل للحصول على وحدة أصبح من خلال شباك واحد يتيح أستخراج السجل التجارى والضريبى فى وقت واحد للتيسير على المتقدمين بعد أن كان فى السابق مقصورا على من يمتلك سجل ضريبى.

وفى ذات الصدد قالت أنه تم تخصيص قطاعات معينة للمجمعات الصناعية للتيسير على الحاجزين بنوع النشاط الذى يرغب فى إقامته وكذلك إتاحة نظام التقسيط بحد أقصى 10 سنوات، كما يتم إتاحة تمويل آلات ومعدات.

كما تقدم الدكتور مصطفى مدبولي خلال الأجتماع بالتهنئة للشرطة والقوات المسلحة بمناسبة تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة بما يشعره من فخر وأعتزاز أثناء حضوره تخرج الدفعات الجديدة لينضموا إلى صفوف القوات المسلحة.

وهنأ أيضا نجلس الشيوخ وأداء أعضائه اليمين الدستورى فى الخطوة التى تكتمل بها المنظومة التشريعية فى مصر.

اقرأ ايضا

إصابة 7 أشخاص أثر حادث إنقلاب ميكروباص بقتا