وزارة الداخلية تمد فترة تركيب الملصق الالكتروني للمركبات حتى 31 ديسمبر المقبل

وزارة الداخلية تمد فترة تركيب الملصق الالكتروني للمركبات حتى 31 ديسمبر المقبل
تركيب الملصق الالكتروني للمركبات
https://www.sba7egypt.com/?p=382136
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في إطار حرص وزارة الداخلية على التيسير والتسهيل وإعطاء المواطن فرصة أكبر للانتهاء من تركيب الملصق الالكتروني للمركبات، تم مد فترة التركيب التي فتحتها الوزارة للمواطنين، وذلك حتى يوم 31 ديسمبر المقبل.

 

الداخلية تهيب بالمواطنين سرعة تركيب الملصق الالكتروني

وفي سياق متصل ناشدت الداخلية المواطنين, بسرعة الانتهاء من تركيب الملصق الالكتروني للمركبات خلال المهلة المحددة لذلك، من خلال التوجه إلى إدارة المرور المتسربة بكافة محافظات الجمهورية، وذلك لتجنب العقوبات والغرامات التي يتم توقيعها فيما بعد على المخالفين.

 

تسديد الرسوم إلكترونياً موقع بوابة مرور مصر 

وعلى صعيد آخر اتاحت الوزارة خدمة الدخول إلكترونياً، لجميع مالكي المركبات بأنواعها المتعددة والتي يتم امتلاك تراخيص سارية لها، لطلب تركيب ملصق إلكترونى والقيام بدفع الرسوم المطلوبة اون لاين من خلال الموقع،وذلك باتباع الخطوات التالية:

1- يستمر الدخول على موقع وزارة الداخلية الرسمي من خلال الضغط هنـــــا، أو تسجيل الدخول على موقع بوابة مرور مصر الالكترونية من خلال الضغط هنـــــا.

2- بعد ذلك يختار المواطن خدمات المركبات.

3- بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة تسديد رسوم إصدار ملصق إلكترونى.

4- يتم دفع رسوم الخدمة المطلوبة.

 

ومن الجدير بالذكر أن العمل بوحدات المرور المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، يتم على فترتين صباحية ومسائية، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً واستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المواطنين، لإتمام عمليات تثبيت الملصق الالكتروني للمركبات.

 

اقرأ أيضاً

تعرف على خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرابط الالكتروني من وزارة الداخلية