وزارة التربية والتعليم الابحاث المطلوبة للصف الخامس الابتدائي 2020

وزارة التربية والتعليم  الابحاث المطلوبة للصف الخامس  الابتدائي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=232373
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

في الآونة الأخيرة وبعد قرار السيد الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري بتعليق الدراسة في جميع المدارس والهيئات التعليمية وذلك يرجع لأسباب تتمثل في الأوضاع الراهنة والأزمة التي تعيش فيها البلاد من إنتْشار وتفشي للْمرض.

وعلى ذلك النحو قد قرر الأستاذ الدكتور طارق شوقي أن الإختبارات سيتم إلغاؤها للصفوف من الثالث في المرحلة الإبتدائية وحتى الشهادة الإعدادية، وتم تبديل الإختبارات بمشاريع بحثية سيتم تقديمها في وقت محدد سيتم الإعلان عنه من قبل وزير التربية والتعليم، وعلى ضوء تلك الأحداث الأخيرة، صدرت مواضيع المشاريع البحثية للصف الخامس الابتدائي، وهو ما سَتتناوله الفقرات التالية وتشرحه تفصيلياً.

الأبحاث التي سيجريها الصف الخامس من المرحلة الإبتدائية

نص قرار السيد وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور طارق شوقي أن المشروع البحثي سيَحتوي على عدد من الأسئلة في بعض من المواد المختلفة والمقررة على الطالب وأن المشروع البحثي الواحد يمثل كافة المواد أي أن الطالب ليس مكلف أو مطالب إلا بمشروع بحثي واحد فقط.

كما أن الوزير قد أمر بعرض بعض النماذج الاسترشادية وذلك لتدريب الطلاب على نموذج المشروع وكيفية تقديمه، كما أن الوزير قد حرص على إعطاء نماذج للأسئلة وحلولها وذلك لتهيئة الطالب على مستوى الأسئلة.

الأبحاث المطلوبة للصف الخامس الإبتدائي 2020إقرأ أيضاً

وزارة التربية والتعليم الابحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي 2020