اخبار مصر

هنا استعلم عن الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة يناير 2021 وزارة القوى العاملة

يبحث العديد من المواطنين المستفيدين من منحة العمالة غير المنظمة عن الدفعة الخامسة، عن موعدها وطرق الاستعلام عنها وهذا مايقوم بتقديمه لكم موقع صباح مصر من خلال السطور الاتية.

 

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

وقد تم الإعلان من قبل وزارة القوى العاملة بأنه يتم البدء فى صرف الدفعة الخامسة خلال شهر يناير الحالى وتستمر حتى شهر فبراير المقبل، وذلك بعد ان صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي بانه تستمر منحة ال500 جنية لمدة ثلاث شهور بعد صرف الدفعة الرابعة فى شهر ديسمبر الماضى، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أثر على العديد من عمال اليومية، بسبب الإجراءات الاحترازية التى فرضتها الحكومة المصرية.

رابط استعلام الدفعة الخامسة لمنحة العمالة غير المنتظمة

وقد أتاحت وزارة القوى العاملة الموقع الرسمى للاستعلام عن المنحة من خلال الرابط ( اضغط هنا)، ويتساءل العديد من مستحقي المنحة عن تأخيرها، ولكن اعلنت الوزارة بان هذا التأخير ليتم فحص الاشخاص المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة بكل دقة، حتى لا يحصل على المنحة الا من يستحقها.

والجدير بالذكر أنه يتم الاستعلام عن المستحقين للمنحة من خلال الدخول على الرابط الخاص لوزارة القوى العاملة الذى تم ذكره مسبقا، وثم الضغط على الاستعلام عن العمالة غير المنتظمة، وادخال الرقم القومى الخاص بالمستعلم، وبهذا يستطيع معرفة كل ما يريده من موعد الصرف وكذلك المكان وذلك بعد تصفية الأسماء المستحقة.

اقرأ أيضا

فريق الموقع

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

37 دقيقة ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

40 دقيقة ago