ننشر الصورة الاولى للرئيس مبارك بعد اجراء العملية الجراحية والديب يوضح الحالة الصحية

ننشر الصورة الاولى للرئيس مبارك بعد اجراء العملية الجراحية والديب يوضح الحالة الصحية
الرئيس مبارك بعد اجراء العملية الجراحية
https://www.sba7egypt.com/?p=200899
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ينفرد موقع صباح مصر بنشر أول صورة للرئيس محمد حسنى مبارك ،وذلك بعد خضوعه الى اجراء جراحة ناجحة‏،  حيث قام حفيده “عمر علاء” بنشر صوره شخصية له مع جده الرئيس محمد حسنى مبارك ، وذلك على صفحته الشخصية عبر صفحات السوشيال ميديا ، وكان نجل الرئيس الاسبق “علاء مبارك” فقد كشف مؤخراً بأن الرئيس محمد حسنى مبارك ،فقد أجرى عمليه جراحيه وحالته الصحيه الان مستقره، فيما علق عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر : معلنا بأن والدى كان قد أجرى عملية جراحية، وحالته الان مستقرة الحمد لله والشكر لله.

 

 

ومن ناحية اخرى فقد صرح الاستاذ فريد الديب محامي الرئيس الأسبق، للعديد من الصحف بأن حالة الرئيس مبارك الصحية مستقرة والحمد لله، وأنه بخير ،كما اوضح بأن كل ما يتردد حول فقدان الرئيس محمد حسنى مبارك للنطق ليس له ايه أساس من الصحة، مشيرا  إلى أن كل هذا مجرد شائعات لاتمت للواقع بصلة .

هذا وقد أشار الاستاذ الديب ،بأن الرئيس المبارك ،كان قد تعرض لجراحة ناجحة ولم يصبه أى مكروه، وان حالته مستقرة وأنه سعيد بتفاعل الكثير من المصريين معه،وذلك عبر وسائل السوشيال ميديا معلقاً على دعائهم له بالشفاء ” والله المصريين فيهم الخير” .

وجاء هنا نص ما قاله”قعدت معاه اكثر من ساعتين، وهو زي الفل ومخه حاضر وواعى جدا، وكل ما قيل عن القولون وما شابه ذلك، من تدليس وليس له أية أساس من الصحة”.

فيما أضاف فريد الديب بأن عائلة الرئيس مبارك يقومون بزيارته فى الوقت المخصص للزياره،  وأن نجله جمال مبارك يقيم معه حاليا بشكل دائم لكى يقوم على رعايته ،وأن حرمه السيدة “سوزان مبارك”تقوم بزيارته من وقت لأخر،وذلك نظرا لتعرضها لوعكه صحيه في الفتره الأخيره.

الصورة الاولى للرئيس مبارك بعد اجراء العملية الجراحية

الصورة الاولى للرئيس مبارك بعد اجراء العملية الجراحية