ننشر مراحل عودة المحذوفين من بطاقات التموين حتى نهاية شهر ديسمبر

ننشر مراحل عودة المحذوفين من بطاقات التموين حتى نهاية شهر ديسمبر
https://www.sba7egypt.com/?p=97366
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التموين بالإعلان عن مراحل عودة المحذوفين من بطاقات التموين حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث تجري مراجعة البيانات والتأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة والتأكد أيضا أنه من المستحقين للدعم.

 

هذا وقد أوضح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن عملية إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، سوف تتم على 3 مراحل طوال شهر ديسمبر الجاري، حسب التسلسل التالي:

بالنسبة إلى من تقدم بطلب التظلم إلى مكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر، سيتم إعادته في اليوم العاشر، ومن تقدم بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادته في يوم 20 من نفس الشهر.

أما بالنسبة إلى من تقدم بالتظلم الى مكتب التموين في الفترة من يوم 20 من الشهر الحالي أو بعد ذلك، فسوف يتم إعادته مع نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالي وهذا لمن تم مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتها وأنهم من المستحقين للدعم.

حيث لازالت مكاتب التموين بجميع محافظات مصر تتلقى تظلمات المواطنين من خلال حصولهم على استمارة (أداء الخدمة) وكتابة بيانات أفراد الأسرة مرفق بها صورة الرقم القومي لهم.

هذا وقد كانت وزارة التموين طالبت منذ أيام، أصحاب البطاقات التموينية ممن تقدموا لصرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر الجاري، ووجدوا حذف في بعض الأفراد بالبطاقة، بالتوجه لمكتب التموين والحصول على استمارة (أداء الخدمة) وكتابة جميع بيانات أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة مع صور الرقم القومي للأفراد المستفيدين، وإنه سوف يجري إعادة أي فرد تم حذفه طالما أنه مقيدا على قاعدة البيانات ومن ضمن المستحقين