اخبار مصر

نقيب الفلاحين: ممارسة الفلاحين العمل السياسي حق دستوري

أشار نقيب الفلاحين ، الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام، أن ممارسة الفلاحين العمل السياسي طبقا لحقهم الدستوري خاصة بعد تعديل 243 من الدستور التي ألزمت الدولة على تمثيل العمال والفلاحين بمجلس النواب، طبقا لما يحدده القانون.

وتابع يأتي ذلك بعد دراسة متانية للاحزاب الموجوده علي الساحة ومشاورات بين اعضاء النقابة العامة للفلاحين وحزب الحرية المصري والذي أظهرت توافق تام للانضمام لهذا الحزب، وأن مواقف حزب الحرية المصري المشرفة بالانحياز إلي  كل ما يهم الفلاحين كان سببا رئيسيا في الانضمام له، لافتا  انه يتطلع لأن يصبح أكبر داعم للفلاحين ويأمل في انضمام كل من يرغب في العمل السياسي من الفلاحين.

وأكمل نقيب الفلاحين، أنه في الوقت الحالي يعكف التشاور مع الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والأمن العام للحزب النائب أحمد مهنى، ونائب رئيس الحزب الدكتور مجدي علام، وأمين التنظيم الدكتور أحمد إدريس، وعددا من قيادات الحزب سالف الذكر، بهيكلة امانة الفلاحين علي مستوى الجمهورية لتصبح أكبر أمانات الحزب عددا وفاعليه خلال الايام القليلة القادمة.

وطالب حسين، خلال اجتماعه مع نقباء المحافظات، ورؤساء اللجان بالنقابه علي احترام جميع الاحزاب المصريه وتقبل الاراء السياسيه المختلفه ووضع المصلحه العامه فوق كل اعتبار للوصول الي الغايه الاسمي وهي رفعة بلدنا الحبيب وحفظ حقوق الفلاحين وحل المشاكل الموجوده بالطرق المشروعة.

لغة الموقع الافتراضية

Recent Posts

المدراس المتاحة امام الحاصلين على الشهادة الاعدادية 2024 بديلا الثانوية العامة

نقدم لكم من خلال موقع صباح مصر المدارس المتاحة امام الحاصلين على الشهادة الاعدادية 2024…

28 دقيقة ago

اصابة طفل في حادث سير على طريق مدينة الروضة بدمياط

اصيب طفل في العقد الاول من العمر، مساء امس الجمعة، في حادث تصادم وقع على…

29 دقيقة ago