Categories: اخبار مصر

نتائج مباريات اليوم الخميس الاسبوع 9 الدورى المصرى

انتهت مباريات اليوم الخميس 16 نوفمبر والتى اقيمت فى الاسبوع التاسع من بطولة الدورى العام المصرى فى مرحلة الذهاب من المسابقة والتى اسفرت عن عدد من النتائج المتنوعة التى احدثت تعديل فى جدول الترتيب فى البطولة وفى عدد النقاط للاندية ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى من التقرير التالى.

موعد مباراة طنطا مع الاسماعيلى

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ارض استاد طنطابفوز الدراويش بهدف مكقابل لاشىء وانفرد فريق الاسماعيلى بقمة ترتيب الدورى المصرى عقب تحقيق الفوز فى اللقاء.

 

نتيجة مباراة سموحة مع الرجاء

انتهى اللقاء الذى اقيم على ملعب برج العرب مساء اليوم الخميس بفوز فريق سموحة بصعوبة على فريق الرجاء بهدف دون رد وسجل اللاعب السيد فريد هدف الفوز لسموحة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وعقب نهاية المباراة ذهب الجهاز الفني لفريق الرجاء ولاعبيه الى الحكم للاعتراض على احتساب الخطأ الذى جاء منه هدف فريق سموحة الوحيد في اللقاء.

 

نتيجة مباراة الانتاج الحربى مع الاهلى

حقق النادى الاهلي الفوز على الانتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد حي جائت المباراة قوية بينت الفريقين ونحج وليد ازارو فى تسجيل الهدف الاول للاهلي وتعادل الانتاج فى الدقيقة 45 من الشوط الاول قبل ان يتقدم الاهلي مره اخرى فى الدقيقه 74 من عمر المباراة يلحقق الاهلي الفوز والثلاث نقاط  .

 

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار العملات بالتعامل البنكي في العطلة الاسبوعية اليوم الجمعة 14-6-2024

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات مقابل الجنيه المصري عبر البنوك التي تعمل في مصر، بحسب…

47 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 14-6-2024 بالاسواق المصرية

تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل انواعها بحساب اسواق مصر، حيث يستقر السوق المحلي؛ في اليوم الجمعة…

ساعتين ago