موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية للمقيمين وللعمالة المصرية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية للمقيمين وللعمالة المصرية
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية
https://www.sba7egypt.com/?p=498997
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية يهتم آلاف المصريين بمعرفة الوقت الذي سيتم استئناف الحركة الجوية مع السعودية ، وذلك بعد أن أكدت الرياض مساء الثلاثاء علي انه قد تقرر تعليق السفر المباشر إلى المملكة للسكان الذين حصلوا على جرعتين من تطعيمات كورونا داخل المملكة قبل إقلاعهم مساء الثلاثاء مما يعني الاختيار أن الخطوط الجوية العربية السعودية ستنقل سكانها مباشرة إلى مصر ، تمامًا كما هو الحال مع الدول الثماني التالية التي تجبر المملكة العربية السعودية مثل لبنان وتركيا والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وجنوب إفريقيا وباكستان والهند.

 

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

كان دكتور أشرف نوير رئيس الهيئة المصرية للطيران المدني قد صرح في لقاء نائب رئيس هيئة الطيران المدني السعودي في موعد استئناف الرحلات الأمريكية بين مصر والسعودية للحديث عن أحدث التحسينات في وصول الرحلات الجوية المشتركة بين مصر. والمملكة العربية السعودية بهيكلها الحالي بتكاليف نموذجية خلال الإطار الزمني القادم المتعلق باستئناف الرحلات الأمريكية بين جمهورية مصر العربية وبين المملكة العربية السعودية،

السعودية ترفع الحظر عن عودة الأشخاص

حيث كانت القنصلية العامة المصرية بالرياض  قد تلقت تقريراً نمن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة أكد خلاله أن وزارة الخارجية السعودية أعطت دواراً بتأييد الموقف القادر برفع تعليق القسم المباشر عن وزارة القوى العاملة. القوى العاملة. مملكة الدول غير العادية ، بما في ذلك أريفا، ينطبق الاختيار على جميع المقيمين المصريين الموجودين حتى الآن في جمهورية مصر العربية مع هوية مقيم وتأشيرة خروج وعودة شرعية ، والذين حصلوا على جزأين من التحصين المعتمد داخل المملكة العربية السعودية قبل مغادرة المملكة.

إقرأ أيضاً

تعليم السعودية: الدراسة ستكون حضورياً في التعليم الجامعي والتدريب التقني بعد حصولهم على جرعتين من لقاح كورونا