موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021 والأماكن ومدة الدراسة

موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021 والأماكن ومدة الدراسة
معهد معاونى الامن 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=451977
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021 والأماكن ومدة الدراسة هذا أهم ما يريد جميع الراغبين في الالتحاق بالمعهد التعرف عليها، لذلك قام موقع صباح مصر بإعداد هذا المقال ومن خلاله نرصد كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم في المعهد تسهيلا على من يرغب في الالتحاق به.

موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021

ومن جانبنا ننقل لكم موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021، فمن المقرر أن يبدأ سحب الكراسات غدا السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري وحتى يوم الإثنين الموافق 3 من شهر مايو القادم، يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا باستثناء الإجازات الرسمية.

أماكن سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021

ورغبة منا في موافاتكم بجميع تفاصيل الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2021 نوفر أماكن سحب الكراسات، حيث قامت وزارة الداخلية بتحديد الأماكن التالية:
-اولا معهد معاوني الأمن بطرة ذكور وإناث.
-ثانيا معهد تأهيل الأفراد بسوهاج مدينة سوهاج حي الكوثر ذكور.
-ثالثا معهد معاوني الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون ذكور.

مدة الدراسة بمعهد معاوني الأمن 2021

ونستكمل حديثنا معكم من خلال ذكر المدة الزمنية المحددة للدراسة بمعهد معاوني الأمن 2021، وهي سنة ونصف يتم تقسيمها على ثلاثة مراحل نرصدها لكم في نقاط بارزة بالسطور القادمة وهي كالآتي:
1- مرحلة التدريب الأساسي (6 أشهر) : يتم في هذه المرحلة رفع الكفاءة البدنية والتدريب على استخدام الأسلحة والانضباط العسكري.
2- مرحلة تدريب عام (6 أشهر): يتم بها دراسة مواد قانونية وإجراءات جنائية بالإضافة إلى التعرف على قطاعات وزارة الداخلية.
3- مرحلة التدريب التخصصي (6 أشهر): يتم بها التدريب في تخصص واحد مثل الأمن المركزي، المرور، الجمارك، الحماية المدنية وغيرها.

اقرأ ايضا

تعرف على أماكن وموعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2021