مواعيد عمل ويسترن يونيون ورقم خدمة العملاء في جميع المحافظات

مواعيد عمل ويسترن يونيون ورقم خدمة العملاء في جميع المحافظات
مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=438208
تسنيم عصام
موقع صباح مصر
تسنيم عصام

تعد شركة ويسترون يونيون جهاز لتحويل الاموال في جميع أنحاء العالم وتختلف مواعيد العمل من محافطة لمحافظة ومن بنك الي بنك .
وتتميز بسهولة وسرعة إرسال الأموال وإستقبالها من والي مصر من خلال شبكة ضخمة من العملاء تتخطي 500 ألف شخص حول العالم في مواقع مختلفة .

ومن المميز ايضاً انة لا يلزم وجود حساب بنكي للشخص كما تتيح خاصية الرسائل الإلكترونية علي هواتف المحمول التي تمكن العميل من خلالها متابعة التحويلات المالية ولكن بشرط ألا يزيد عمر العميل عن 18 عام .

ويوضح موقع صباح مصر مواعيد ويسترون يونيون في جميع محافظات مصر.

علمًا بأنه يمكن التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون في مصر على الرقم الموحد 19190 وهو خط الساخن يعمل على مدار 24 ساعة وبصفة يومية وذلك سواء من أجل الاستفسار عن مواعيد العمل أو أي شيء آخر يتعلق بالخدمات المقدمة من قبل الشركة.

ويجب الإشارة أن شركة ويسترون يونيون متوفرة في بنك الإسكندرية والبنك الإفريقي الدولي فقط في جميع المحافظات داخل مصر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر:

لا تختلف ساعات عمل البنك الرسمية عن ساعات تقديم خدمات ويسترن يونيون بناءً على قرار البنك المركزي المصري.
• البنك الإفريقي: يبدأ البنك في استقبال العملاء بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتي الساعة الواحدة والنصف ظهرًا ويمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الخاصة بشركة ويسترن يونيون على الرقم 19430 من أجل الاستفسار عن مواعيد العمل أو أقرب فرع متاح فيه الخدمة دون أعطال.
• بنك الإسكندرية: يبدأ بنك الإسكندرية في استقبال العملاء بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الواحدة والنصف ظهرًا ويمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك الإسكندرية على الرقم 19033 وهو الخط الساخن الذي يمكن التعرف من خلاله على المزيد من التفاصيل.

والجدير بالذكر أن فروع ويسترن يونيون منتشرة في كل مكان داخل مصر وفي جميع المحافظات أي أن العميل يستطيع الاستفادة من خدمات الشركة مهما كانت المحافظة التي يسكن بها مما يعني أنة ليس مضطرًا إلى السفر إلى محافظة أخرى للإستفادة من خدمات ويسترن يونيون.

أقرأ أيضا:

كل ما ترغب في معرفتة عن مستندات الحصول علي بطاقة التموين لذوي الاحتياجات الخاصة