مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي 2021 الجديدة ورقم خدمة العملاء في جميع المحافظات

مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي 2021 الجديدة ورقم خدمة العملاء في جميع المحافظات
البنك العربي الإفريقي
https://www.sba7egypt.com/?p=427146
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يزود البنك العربي الإفريقي جميع عملائه بأرقام خاصة للتواصل مع خدمة عملاء البنك سواء من مصر أو خارج مصر للرد على أي استفسارات وسنبلغكم من خلال مقالتنا الخاصة بخدمة العملاء وأرقام مراكز الاتصال، في جميع أنحاء الجمهورية.

 

الخدمات التى يوفرها البنك العربى الأفريقي لعملائة

حيث يقوم البنك العربي الإفريقي الدولي بتقديم خدمات ومنتجات مالية متنوعة صممت خصيصا لتلبية جميع احتياجات العملاء سواء للشركات أو الأفراد أو الموظفين أو الرأسماليين في جميع المجالات المصرفية وكذلك جميع الخدمات المصرفية كما يتمتع البنك العربي الدولي فوائد مهمة كثير لجميع العملاء. هي الثقة والامان في التعامل، وهي من السمات الرئيسية التي تعمل على إنشاء البنك العربي الدولي بمختلف المؤسسات، من البداية لجميع أعضائه المسؤولون عن كافة الموظفين والمساهمين.

مواعيد عمل البنك العربي الإفريقي

يهتم العديد من العملاء بمعرفة ساعات العمل كافة فروع البنك العربي الإفريقي، ويذكر أن كافة الفروع مفتوحة في آن واحد في مختلف محافظات الجمهورية ابتداء من 8: 30 صباحا حتى 4 مساء، يوميا طوال الأسبوع، رقم الخط الساخن داخل مصر هو 19555، والخط الساخن لدولة الإمارات العربية المتحدة هو 8002242. بخصوص خدمة العملاء. خارج مصر: اتصل بالرقم الدولي 24886679 (202+)، وفي الإمارات العربية المتحدة: يوجد خط مخصص لدولة الإمارات العربية المتحدة على 8002242.

اقرأ أيضا