Categories: اخبار مصر

مندوب إسرائيل بالأمم المتحدة : القدس هى عاصمة إسرائيل وهذا لا يمكن مناقشته

قال دانى دانون، مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة، خلال الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس،أنه من المعيب إن تقوم الولايات المتحدة بعقد جلسة للتصويت على رفض قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكداً: “القدس هى مكان مقدس للشعب اليهودى وعاصمة دولة إسرائيل وهذا لا يمكن مناقشته”.

جلسة طارئة للأمم المتحدة

وأضاف مندوب تل أبيب،  انه القدس عاصمة لإسرائيل هو واقع لا يمكن مناقشته، موضحاً أن الملك “داود” اعلن القدس عاصمة لإسرائيل قبل 3000 عام، وأول رئيس وزراء لإسرائيل أكد أن القدس جزء لا يتجزأ من إسرائيل وعقيدة إسرائيل.

وتابع “دانون”، أن لا أحد يمكنه إبعادهم عن “أورشليم” سواء تصريح اليونسكو او اجتماعات الجمعية العامة، موضحاً ان هناك نفاق بين فلسطين والولايات المتحدة منذ فترات طويلة، مضيفاً: “الأمم المتحدة وفلسطين يبعدون عمليات السلام منذ سنوات طويلة.. ونرى أن الأمم المتحدة تكيل بمكيالين”.

ووصف مندوب إسرائيل، المصوتين والداعمين لرفض قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بأنهم “دمى” مدفوعة ومجرورة من قبل من يوجهها، وهم مثل “الاراجيز” التى تدعمها القيادة الفلسطينية، متابعاً: “انتم عميان تجاه الحقيقة وانظر أليكم الآن لأرى دمى .. لان الفلسطينين يعرفون ان هذا القرار لن يقدم لهم شئ”.

فريق الموقع

ميادة الزقزوق .. محرر صحفى بكالريوس تربية نوعية قسم إعلام تربوى للتواصل mayadg11@mail.com

Recent Posts

الجمعة ارتفاع كبير في درجات الحرارة على دمياط والعظمى 35 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية اليوم من ارتفاع درجات الحرارة على شكل عام في ساعات النهار،…

40 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يستعرض رؤية المديرية خلال الفترة المقبلة … تقليص الفترة المسائية والانتهاء من أى كثافات بالمدارس

عقد اليوم الاستاذ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا موسعا بالمراحل التعليمية…

48 دقيقة ago