مميزات وعيوب الشهادة الاستثمارية الجديدة من البنك الأهلي المصري بفائدة 11% شهريًا

مميزات وعيوب الشهادة الاستثمارية الجديدة من البنك الأهلي المصري بفائدة 11% شهريًا
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=529293
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

‏دائما يفوز البنك الأهلي المصري بتقديم أفضل الشهادات الاستثمارية في السوق المصري المحلي بالمنافسة مع كافة البنوك التي تعمل وفقا للضوابط المحلية حيث يقدم شهادة جديدة بقيمة بفائدة جديدة تصل إلى 11% تصرف شهريًا بشكل دوري خلال 3 سنوات دون اي تغيرات في سعر الفائدة.

 

‏دائما يرغب المواطنون في الاستثمار الآمن ويخشون الخسارة حيث يقدم البنك الأهلي المصري بخلاف كافة البنوك أعلى قيمة فائدة من شهادة استثمارية في السوق والتي تكون تقريبا هي الأقرب إلى الاستثمار التقليدي فيرغب المواطنون في ذلك والذي يكون امان لهم ولاموالهم وخاصة مع حرص البنك على تقديم شهادة استثمارية لمدة طويلة ذات الفائدة دون أي تغيرات في سعر الفائدة.

إقرأ أيضاً

فائدة 450 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري من خلال شهادة إدخار

‏لذلك يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية بقيمة فايدة تصل إلى 11% ثابتة خلال مدة الشهادة والتي تكون ثلاث سنوات بدون أي تغيرات الشهادة الاستثمارية حتى بعد اصدار اي قرارات جديدة حيث تكون أفضل استثمار مستقر خلال أطول مدة في الشهادات الاستثمارية والتي تكون 36 شهر بواقع ثلاث سنوات متتالية مع إمكانية شهادة الاستثمارية في أي وقت يرغب فيه العميل ولكن مع بعض الخصومات على سعر الفائدة التي تم صرفها خلال مدة الشهادة.

مميزات الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

‏يحصل العميل على عدة مميزات حين شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري حيث تتميز تلك الشهادة ‏بثبات سعر الفائدة خلال مدة الثلاث سنوات المتتالية.

يصرف العائد خلال تلك المدة بشكل شهري أي بعد 30 يوم يحصل العميل على الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

وكذلك سهولة شراء الشهادة الاستثمارية تعد أفضل خيار مميز في البنك الأهلي المصري بطرق مختلفة و أيامنا كلها بشكل غير تقليدي.

كما تقدم ‏الشهادة الاستثمارية فائدة 11% في السنة توزع خلال العام بواقع شهري خلال مده الشهادة التي تكون 36 شهر.

‏وعليك عزيزي القارئ أن تعرف إنك في حالة شراء الشهادة الاستثمارية بمبلغ فايدة ثابت السعر حتى نهاية الفائدة دون الإلتفات إلى أي قرارات جديدة يصدرها البنك المركزي حيث تطبق قرارات البنك على الشهادات التي يتم شرائها بعد قراره.

إقرأ أيضاً

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري فون لوقف البطاقات الائتمانية وشراء الشهادات الإستثمارية

‏يمكنك صرف العائد الشهري من خلال البطاقة البنكية الخاصة بحسابك الجاري في البنك ويمكنك الحصول على تلك الأموال من أي ماكينة صرف الي في كل أنحاء وخاصة طان انتشارها في كافة محافظات مصر بشكل اكبر ولصالح البنك الأهلي المصري.

استثمار أمن، تعد الشهادة الاستثمارية في البنك الأهلي المصري افضل استثمار جاري في السوق حيث لا تتعرض أموالك بخسارة البنك‏، فمن المعروف أن لا يدخل البنك أي مشروع تكون خسارته كبيرة لأموال العملاء ولكن يدرس المشروع قبل أي عملية استثمارية بشكلها الطبيعي حيث يحرص على المكسب في المقام الأول للاستثمار أموال العملاء أن يوقع عليها أي خسارة ولذلك يكون أفضل استثمار امن في السوق.

عيوب الشهادة البلاتينية

‏‏من الطبيعي أن تكون أبرز عيوب الشهادات الاستثمارية بشكل عام إلى يمكنك استرداد قيمتها إلا بعد مضي ستة أشهر بحسب قوانين وقواعد وضوابط البنك الأهلي المصري والبنك المركزي والتي تنطبق على اغلب البنوك بشكل عام، حيث يمكنك استثمار أي مبلغ ولكن عليك التفكير جيدا فإنك لن اتمكن من استرداد قبل مضي ستة أشهر.

‏انخفاض سعر الفائدة. نوعا ما، على الرغم من أنه تلك الشهادة الاستثمارية تقدم أعلى قيمة فايدة في السوق المحلي إلى أنها تكون منخفضة منوعة بالمقارنةتها بمجموعة الإستثمارات الأخرى مثل العقارات أو السيارات او الهواتف المحموله التي تقدمها تلك الفائدة في فترة اقل من العام والتي تقول مطروق بشكل نسبي في حالة استثمار اموالهم في البنوك أو في السوق بشكل غير تقليدي.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

طرق شراء الشهادة البلاتينية

‏يمكنك عزيزي العميل شراء الشهادة الاستثمارية بتلك طرق مختلفة سواء الكترونيه او هاتفيا او حتى بمقابلة شخصية في البنك وذلك من خلال:

‏خدمة الأهلي فون، من خلال الهاتف المحمول تطلب منك بعض المعلومات عن حسابك للتأكد من أنك الشخص المسؤول عن الحساب ويقوم بإجراء الشهادة من خلال الهاتف.

إقرأ أيضاً

رابط خدمه البنك الأهلي نت nbe.com لإجراءات أي تعاملات خلال ايام العيد

خدمة الأهلي نت. يمكنك الدخول من أي حاسوب أو هاتف محمول على خدمة الأهلي نت الدخول إلى حسابك الشخصي في البنك وعشرة الشهادة الاستثمارية التي ترغب فيها باي قيمه كانت.

المقابلة الشخصية. لخدمة العملاء في البنك الأهلي المصري والتي تكون من من الطرق التقليدية التي يرغب العميل في الإتيان بها حيث عليه القيام بزيارة لفرع البنك الأهلي المصري الأقرب إليه ويقوم بشراء الشهادة الاستثمارية.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

حساب فائدة الشهادة البلاتينية

‏يمكنك حساب قيمة الفائدة الشهرية التي تحصل عليها من الشهادة البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي المصري بطريقة سهلة وبسيطة عليك ‏ضرب المبلغ الذي ترغب في استثمار في رقم “0.11” والذي يكون قيمة الفائدة لذلك ومن ثم تحصل على سعر الفائدة السنوية وتقوم بي قسمة الناتج على 12 للحصول على قيمة الفائدة الشهرية التي تحصل عليها في حالة شهريًا الشهادة الاستثمارية البلاتينية من البنك الأهلي المصري.

فائدة شهادة بقيمة 10 ألاف جنيه

‏وبعملية حسابيه بسيطة يمكنك حساب قيمة الفائدة للشهادة الاستثمارية التي تبلغ قيمتها 10,000 جنيه مصري حيث تقوم بضرب 10,000 جنيه مصري على 0.11 ومن ثم تحصل على قيمة 1100 جنيه في السنة وتكون فائدة سنوية كما تقوم بقسمة المبلغ على 12 شهر لتحصل على 91 في الشهر.

إقرأ أيضاً

“تصل لـ11% شهريا” ننشر أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري