اخبار مصر

مصدر: عدم توقف تأشيرات العمل بالمملكة العربية السعودية

أصدر مسئول في وزارة الخارجية السعودية، صباح اليوم الأحد، أقرارا بأن ن تأشيرات العمل إلى المملكة الرعربية السعودية لم تتوقف حتى الآن، حيث جاء ذلك من خلال مؤتمر صحفى كان قد تم انعقاده من اجل الوقوف على صحة القرار ولتوضيح العديد من الإجراءات الإحترازية وكافة الاستعدادات الصحيه وذلك من اجل منع تفشى فيروس الكورونا الجديد ،وذلك بمشاركة وزارة الحج والعمره مع وزارة الخارجية وايضا مع وزارة السياحة والصحة فى المملكة العربية السعودية.

 

 

جاء ذلك فى غضون تأكيدات السلطات السعوديه،على أن قرار تعليق إصدار التأشيرات هو تعليق مؤقت، كما اشارت السلطات الى إلى أن قرار عودة إصدار التأشيرات من عدمه ،فان ذلك خاضع الى التعليمات الصادرة من الجهات العليا وجاء ذلك بناءًا على التوصيات فى اللجان المشكلة لهذا الغرض، كما أوضحت السلطات بأن الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام ،والمسجد النبوي في السعودية ،كانت تقوم بمجهودات كبيرة من اجل عملية تعقيم وغسل الحرم الشريف لنحو 4 مرات يوميًا .

فيما كانت قد أعلنت وزارة الحج السعوديه،عن وقف النظام الآلى بشأن إصدار تأشيرات العمرة،فيما أكدت وزارة الحج والعمرة، بالمملكة العربية السعودية، وجود آلية إلكترونية لطلب استرجاع كافة الرسوم المدفوعة للتأشيرات وايضا أجور الخدمات ،وذلك عن طريق وكلاء العمرة فى بلدان المعتمرين فقط، وذلك بعد القرار بتعليق الدخول الى المملكة العربية السعودية بشكل مؤقت احترازيًا.

المملكة العربية السعودية تقرر إيقاف إصدار تأشيرات العمرة لجميع الدول بسبب فيروس كورونا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

51 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

53 دقيقة ago