مصدر: الخميس المقبل إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف

مصدر: الخميس المقبل إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف
الخميس المقبل إجازة
https://www.sba7egypt.com/?p=366843
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

صرح مصدر حكومي أن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث من المقرر أن يكون يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري إجازة رسمية.

 

حيث صرح المصدر أنه سوف يتم إصدار قرار خلال الساعات المقبلة، أن يوم الخميس القادم هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالدولة، وهذا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

الخميس المقبل إجازة

هذا ومن المقرر أن يصدر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي قرار خلال الساعات المقبلة عن إجازة المولد النبوي الشريف لجميع العاملين في الدولة والطلاب في المدارس والجامعات.

حيث من المقرر أن يشمل هذا القرار جميع العاملين في القطاع العام والحكومة وطلاب المدارس، كما يشمل القرار طلاب الجامعات.

المولد النبوي الشريف

وكما هو معروف أن مجلس الوزراء قد أصدر قرار في وقت سابق بترحيل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع أو أوله إلي يوم الخميس، حيث تم تطبيق هذا القرار في العديد من الإجازات.

ومن المقرر أن تكون الاجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدولة بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، وسوف يتم الإعلان عن القرار من خلال مجلس الوزراء.

وقد أصدر مجلس الوزراء أمس العديد من القرارات الهامة والتي تخص المعلمين علي مستوي الدولة، كما تم الإعلان عن زيادة أجور المعلمين في وزارة التربية والتعليم.

كما تم الإعلان عن زيادة مكافاة الامتحانات لجميع المعلمين، حيث أوضح الوزير أن الزيادة في الأجور تشمل التعليم العام والأزهري.

اقرأ أيضاً:

وزير المالية: زيادة مكافأة الامتحانات وحافز الإدارة المدرسية للمعلمين من أول يناير المقبل