Categories: اخبار مصر

محافظ كفر الشيخ يناقش طلبات المواطنين مع اللواء شكرى الجندى

ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عدد من طلبات وشكاوي المواطنين بمركز كفرالشيخ، مع اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ، وذلك للوقوف علي أفضل الحلول بما يخدم مصلحة المواطنين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

 

كما تم مناقشة واستعراض عدد من مشاريع الصرف الصحي بالحمراء، وأريمون، فضلا عن مناقشة المركز الطبي بدقميرة، وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

ومن جانبه أكد اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ،، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 29-4-2024 مقابل العمله المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الصباحي من خلال البنوك على الجنيه بحسب اليوم الاثنين…

35 دقيقة ago

مراجعة مادة الجغرافيا للصف الاول الثانوي …. مراجعة الجغرافيا اولى ثانوى 2024 الترم الثاني

نقدم لكم كل ما هو مفيد مراجعة مادة الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2024  الترم الثاني،…

ساعة واحدة ago