Categories: اخبار مصر

محافظ كفرالشيخ يوجه بمتابعة أعمال الرصف بمراكز ومدن المحافظة‏

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بمتابعة أعمال الرصف والإشراف عليها مباشرة من قبل رؤساء مراكز ومدن المحافظة، مشدداً أن أعمال الرصف، تقع على عاتق رؤساء المراكز والمدن.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع ميدانياً المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، أعمال الرصف التي تتم في شارع وحيد الكاشف المتفرع من شارع الخليفة المأمون، وكذلك الأعمال التمهيدية للرصف بشارع الشهيد الدمرداش.

 

وقد صرح رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، أنه خلال الأيام القادمة ستتم صيانة جميع الطرق الداخلية بكفرالشيخ، بتكلفة قدرها مليون وخمسمائة وعشرون ألف جنيه، وستتم مراجعة جميع الشوارع في المدينة لصيانتها، وسيتم الإشراف المباشر عليها من قبل رئيس المركز والمدينة، بالتعاون مع وحدة الرصف.

جاء ذلك بحضور المهندسة تهاني النجار، مدير مديرية الطرق، والمشرفة على وحدة الرصف بكفرالشيخ، والمهندس سيد سليم، مدير قسم الطرق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الخميس 9-5-2024

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة لكل الانواع، خلال السوق المصري خلال اليوم الخميس 9 لشهر مايو…

8 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم الخميس 9-5-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو…

53 دقيقة ago